مما لا شك فيه أننا نعيش في أزهي عصور التطور التكنولوجي والذي كان درباً من دروب الخيال التنبؤ بها في الماضي.

فلا أحد في الماضي مهما كان يتميز بأعلي درجات الذكاء والفراسة كان له أن يسرح بخياله بعيداً ليتصور إمكانية تحقيق ولو جزءاً بسيطاً مما نتمتع به بين أيدينا الأن . فمن كان له أن يتخيل أنه يمكنك التحدث إلي شخص يقع في النصف الأخر من الكرة الأرضية بكل سهولة ويسر من خلال قطعة صغيرة من المعدن قد لا تتجاوز حجم كف اليد !!!.

ففي حين أنه كان من الممكن أن يستغرق إيصال رسالة من مكان إلي أخر أياماً، بل أسابيعاً و شهوراً وذلك فضلاً عن المخاطر التي كان يتعرض لها الرسل والمبعوثين في ذلك الوقت. أصبح الأمر لا يتخطي بضعة ضغطات علي ذلك الجهاز السحري.

وبين صفحات هذا الموقع يمكنك الإطلاع والإستمتاع بالعديد والعديد من المقالات والتي تتناول سبل الإتصال والتواصل بين الشعوب في العالم القديم،

بالإضافة إلي أخر الأخبار عن الشركات المتخصصة في تطوير وتحديث تكنولوجيا الهواتف المحمولة و تقييمات منتجاتها وما تتميز به من مميزات وما الذي يتنقده المستخدمون في أخر إصداراتها. حيث ستجد أثناء تصفحك لصفحات هذا الموقع المقالات التالية:

نشأة وتطور تكنولوجيا الهاتف المحمول علي مر الزمن

بين سطور هذا المقال سنتطرق إلي كيف تطورت تكنولوجيا الهواتف المحمولة وكذلك الشركات التي كان لها السبق والفضل في تطوير وتحديث هذا الإختراع السحري.

نشأة وتطور أكبر شركات في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة

و سنتطرق بين سطور هذا المقال إلي أكبر شركات تكنولوجيا الهواتف المحمولة في العالم من حيث نشأتها وتطورها عبر الزمن وأحدث إصداراتها، وأهم هذه الشركات هي:

  • شركة نوكيا NOKIA
  • شركة سوني SONY
  • شركة سامسونج SAMSUNG
  • شركة ابل APPLE
  • شركة إل جي LG
  • شركة هواوي HUAWEI